صورة تعبيرية

 23 حزيران،2026: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شقيقين من مسافر يطا جنوب الخليل، فيما أقدم مستعمرون على تخريب ممتلكات المواطنين في المنطقة.
اقتحمت قوات الاحتلال ا خربة هريبة النبي في مسافر يطا، واعتقلت الشقيقين نبيل وإبراهيم علي أبو علي، قبل أن تقتادهما إلى جهة غير معلومة.
عاث عدداً من المستعمرين الرعاة خراباً في ممتلكات المواطنين في الخربة ذاتها، أثناء تواجد الأهالي في أراضيهم، في إطار الاعتداءات المتواصلة التي تتعرض لها تجمعات مسافر يطا.