11حزيران،2026: هاجم مستعمرون منازل المواطنين في قرية الطيبة شرق رام الله.
هاجمت قوات الاحتلال منزلين لعائلتين في منطقة الخلايفة شرق الطيبة، واعتدوا على المواطنين وممتلكاتهم، ونصبوا كاميرات مراقبة على مداخل القرية.
كما وان مستعمرين أشعلوا النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله، دون أن يبلغ عن إصابات.
