الرئيسةأرشيف الاخبار

رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان يستقبل المطران عطالله حنا

2018-01-29


رام الله – استقبل رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف في مكتبه اليوم الاثنين، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس (بطريركية الروم الأرثوذكس بالقدس) سعادة المطران عطا الله حنا.

ورحب عساف بالمطران حنا، مشيداً بمواقفه الثابتة بالدفاع عن القدس والقضية الفلسطينية، ومطالباته الدائمة لكافة مسيحيي دول العالم بضرورة التحرك من أجل حماية المقدسات في فلسطين وتحديدا في المدينة المقدسة لما تمثله من مكانة دينية خاصة لدى مختلف الطوائف المسيحية في شتى بقاع العالم.

وأكد عساف، أننا في فلسطين نعيش كإخوة لا فرق بين مسلم ومسيحي، واللغة التي تسود مجتمعنا الفلسطيني لغة المحبة والتسامح والإخاء، وأن أحداث المسجد الأقصى ووقوف أهل القدس كافة مسلمين ومسيحيين، وتصديهم لمحاولات الاحتلال في فرض إجراءات جديدة على أرض الواقع، شكل نموذجا لوحدة المجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته وأطيافه.

بدوره، أكد المطران حنا أن فلسطين بلد مبارك، وأن الشعب الفلسطيني واحد موحد تجاه قضيته العادلة وحقوقهالمشروعة للمطالبة بالاستقلال والعيش بحرية وكرامة  كباقي شعوب العالم.

وشدد على ضرورة الوقوف صفا واحد قيادة وحكومة وشعبا ومؤمنين في مواجهة التحديات، وأن القدس ستبقى عاصمة فلسطين

وأشاد حنا، بعمل الذي تبذله هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في تعزيز صمود وثبات ابناء الشعب الفلسطيني، في الدفاع عن ارضهم والتمسك فيها.

 

التعليقات

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة هيئة مقاومة الجدار والاستيطان © 2018