الرئيسة

عساف: يبحث سبل التعاون والشراكة مع رئيس هيئة تسوية الأراضي

2017-08-20

رام الله - بحث رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف، مع رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه القاضي موسى شكارنة، سبل وآليات التعاون والشراكة فيما بين مقاومة الجدار والاستيطان وهيئة تسوية الأراضي.

حيث اطلع عساف، رئيس هيئة تسوية الاراضي شكارنة على سير العمل الذي تقوم به الهيئة، وأهم التحديات التي تواجهها، إضافة إلى أهم إنجازاتها، مشدداً على أهمية التكامل والتعاون والتواصل الدائم فيما بين الطرفين، واعداً بتوفير كامل الإمكانيات والدعم اللازم لإتمام العمل على أكمل وجه، من حيث العمل على تسوية وتصنيف الاراضي الواقعة في مناطق (ج)، وتعزيز صمود وثبات المواطنين على ارضهم، والحفاظ على حقوق المواطنين.

من جانبه، أشاد القاضي شكارنة بالدور الذي تقوم به الهيئة، والعمل الذي تبذله الهيئة في تعزيز صمود وثبات المواطنين على أرضهم في ظل الحجمة الشرسة من الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وأكد شكارنة على ضرورة تضافر الجهود للخروج بعمل جماعي في هذا الإطار للحفاظ على حقوق المواطنين وصمودهم.

وكذلك اتفق الطرفان على عقد سلسلة جولات عمل مشتركة ما بين هيئة مقاومة الجدار والاستيطان و هيئة تسوية الأراضي، في المناطق المهمشة والتي تعاني من ممارسات وضغوطات الاحتلال بشكل يومي.

جاء ذلك، خلال لقاء الطرفين اليوم الاربعاء في مكتب رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف، وبحضور رئيس هيئة تسوية الاراضي القاضي موسى شكارنة، ومستشاره حسن شراكة، ومستشار رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان محمد الياس، ومدير دائرة العمل الشعبي ودعم الصمود عبدالله ابو رحمة، ومدير مكتب رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان رمزي حرب.

التعليقات

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة هيئة مقاومة الجدار والاستيطان © 2017