الرئيسة

المحافظ البلوي وعساف يتفقدان عددا من المشاريع الزراعية في كفر الديك

2017-08-06

سلفيت- وفا- تفقد رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف، ومحافظ سلفيت إبراهيم البلوي، اليوم الاربعاء، عددا من المشاريع الزراعية وعمليات الاستصلاح الزراعي التي نفذها المزارعون مؤخرا، بالتعاون مع وزارة الزراعة في منطقة "ظهر صبح" شمال بلدة كفر الديك في محافظة سلفيت.

وأشاد عساف بجهود الأهالي والمزارعين في كفر الديك، ودورهم في استصلاح أراضيهم وحمايتها من خطر المصادرة والاستيطان، مؤكدا وقوف هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ومؤسسات الدولة المختصة إلى جانب ابناء شعبنا في محافظة سلفيت، وكافة محافظات الوطن.

بدوره، عبر البلوي عن اعتزازه بأبناء المحافظة ووطنيتهم وتمسكهم بالأرض وتصديهم لمحاولات الاحتلال المستمرة لسلب الانسان الفلسطيني هويته وأرضه، مشيدا بدور هيئة مقاومة الجدار ممثلة برئيسها وطواقمها ووزارة الزراعة ومديريتها في سلفيت، وغيرها من المؤسسات المعنية لما يبذلونه من دعم واسناد ومتابعة مستمرة لأبناء شعبنا ومزارعينا في كافة المناطق الفلسطينية خاصة المسماة "ج".

والتقى البلوي في مكتبه عساف، بحضور أمين سر حركة فتح اقليم سلفيت، ورئيس الغرفة التجارية، ومدير زراعة سلفيت، وعدد من مدراء المؤسسة الأمنية، واطلعه على واقع محافظة سلفيت وما تعانيه من الاستيطان، وتم مناقشة سبل اسناد ودعم المزراعين وتعزيز صمودهم .

التعليقات

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة هيئة مقاومة الجدار والاستيطان © 2017